الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 $ غير حياتك مع اكبر الشركات العالميه $

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مخفي الجرح
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 25/09/2009

مُساهمةموضوع: $ غير حياتك مع اكبر الشركات العالميه $   الجمعة سبتمبر 25, 2009 10:26 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني أخواتي الأعضاء أرجوكم جميعاً رجاء خاص بأن تقرئون الموضوع كاملاً وهذا لأني أريد لكم جميعاً الصعود إلى القمة و على هذا نبدأ بقراءة الموضوع و أتمنى للجميع أخواني و أخواتي بالتوفيق في جميع الأحوال في الحياة الصحية و المادية لكم بأن الله سبحان و تعالى وبحق أهل البيت عليهم أفضل الصلاة و السلام
ملاحظة جداً هامة:-
طبعاً البعض منكم سمع عن شركات بالسوق نصابه و كلنا نخاف من هذا الأشياء و هذا من حق الجميع طبعاً أنا لما صاحبي عرض عليا فكرة الشركة و الاستثمار فيها و التسويق الشبكي عجبتني و ذلك لأني أريد الصعود إلى القمة و هذا الشيء الكل يحلم به كل الشباب الذي يتوفر عنده مبلغ و يريد بأن يضاعف هذا المبلغ طبعاً و انتوى عارفين شنهو قصدي فيه ناس بتقول انها شركات نصابه و من هذا القبيل أريد أقول لكم شيئاً الحياة الواحد يعيشها كم مرة العمر اللي يروح منا تقدر ترجعه طبعاً الاجابه عندكم أخواني و أخواتي أتمنى لكم التوفيق مرة ثانية من كل قلبي.
الكثير منالناس الذي لا يملك الوقت أو الخبرة في العمل و لاستثمار أمواله فيضل مقيد بين رأس المال الذي لديه وانعدام الخبرة فيضر إلى وضعها في البنوك التي ذات فائدة قليله أو يتجه نحو الإعمال التجارية وغالبا يوجه البعض منهم صعوبات في العمل وذلك لعدم وجود لديه وقت كافي لمزاولة أي عمل أو الخبرة اللازمة.
هناك فرق كبير بين إيداع الأموال في البنوك وأي عمل تجاري وإيداعها في شركات الاستثمار
البنوك:الفائدة ثابتة و قليلة جدا لن تكوناكبر من 20% في السنة لكن من مميزات البنوك أنها مضمونة.
الإعمال التجارية:حيث يحتاج إلى خبره ووقت فراغ وجهد ولكن جاء الحل بالتسويق الشبكي ولكن هناك أمر مهم هو التسويق الشبكي يعتمد على جهد المسوق الشبكي لكي يستطيع إن يدخل له مردود مالي جيد بمعنى أخر انه إن لم يعمل لن يربح وهذه العقبة تواجه الكثيرين من المسوقين ونحن ألان نبحث عن حلول لان التسويق الشبكي هو من أفضل إعمال ألتجاره العالمية.
ما هو الحل؟؟
الآن جاء الحل بشركة بورتفليو للاستثمار حيث جمعت الاستثمار والتسويق الشبكي وهذا يدعو إلى الفخر بان العمل يتقدم وبقوه على كل الإعمال التجارية والاستثمارية ويعتبر الموجه الجديدة من التسويق.
تأسست الشركة سنة 1991 في أمريكا بولاية واشنطن وتعتبر من الشركات العريقة بالاستثمار وعملت على الانترنيت من سنة 1996م. ورأس مالها بالمليارات و كل يوم في زيادة.

لماذا بورتفليو؟؟؟؟؟؟؟؟
هناك أسباب تجعلنا نستثمر مع بورتفليو و تأمين الشركة على العمل بأموالنا و لعلى هذا السؤال هو منأهم و أكثر الأسئلة التي تطرح من قبل جميع الأصدقاء الذين يريدون المشاركة و العملمع بورتفليو. رأيت من الأفضل أن أذكر لكم بعض الأسباب التي جعلتنا نحن كأعضاء في هذهالشركة أن نثق بها و نستثمر أموالنا فيها لأننا أيضاً تعبنا كثيراً لكي نجنيأموالنا التي وضعناها بين أيدي بورتفليو....................
الأسباب....
1- الشركة مسجلة في أكثر البلدان استقرارا من الناحية الاقتصادية و أيضاً دفعها للضرائب على مدى 13 سنة.
2- الشفافية الكاملة للشركة و شرحها للمستثمرين عن المجالات التي تشغل بها أموال المستثمرين و أيضاً تأسيسها لمركز للتدريب في صفحتها لتثقيف المستثمرين الإفراد و تحفيزهم.
3- وضعت الشركة بين أيدينا الخيار للاستثمار من 200 دولار فقط فأكثر و هذا يفتح الباب إمام الكثيرين لكي يمتحنوا الشركة في هذا المبلغ قبل البدء بأكثر من هذا المبلغ وأيضا يفتح الباب إلى الكثيرين الدخول.
4- أقوى شركات العالم في الأمن على الانترنت "جيوتراست" هي التي تؤمن امن صفحات بورتفليو مما يجعل كل العمليات المالية بينك و بين الشركة في أمان. و هذا النوع من الشركات لا يبرم عقود إلامع شركات مسجلة رسمياً و هذا النوع من الشركات لا يبرم عقود إلا مع شركات مسجلة رسمياً.
5- تعطيك بورتفليو وصل (موجود في صفحتك الشخصية) بالمبلغ الذي استثمرته و هذا الوصل له قيمة قانونية مئة بالمائة.
6- العمولات التي تعطيها الشركة منطقية جداً و تختلف عن الكثير من الشركات على الانترنت التي تعد بمبالغ خيالية.
7-إمكانية تحويل عمولتك من بورتفليو مباشرة من إرباحك الخاصة بك إلي أي حساب مصرفي في بلدك يعمل بالفيزا أو بالسوفيت كود وحسابك في الفوركس مما يجعل بورتفليو وجود قانوني على الصعيد الدولي .

خيارات الاستثمار مع بورتفليو:
هناك ثلاث خيارات:
مبلغ الاستثمار من 200 دولار إلى 300000 ويضاف مبلغ 50 دولار لغرض التفعيل الموقع بأي مبلغ تستثمر به في الشركة مره واحده ولا يسترد رأس المال بعد نهاية العقد.
وتنقسم إلى هذه الخطة إلى قسمين الربح المتغير والثابت وحسب الأتي:
1- خطط الربح المتغير:-
وينقسم إلى قسمين:-
أولا: من 200 $ إلى 800 $ ربح متغير لكل شهر وتتراوح من 8% إلى 30% ولا يحق لك الدعوة ما لم يكن استثمارك 1000 $.
ثانيا: من 1000 $ إلى 9000 $ ربح متغير من 8% إلى 30 % لكل شهر ولا يحق الدعوة.
2- خطط الربح الثابت:-
وهي من أكثر الخطط تميزا حيث يتم هنا استثمار من10200دولار إلى 300000دولار ويتم إعطاء الإرباح شهريا وحسب الجدول الأتي
الأشهر الأربعة الأولى 15% شهريا
الأشهر الأربعة الثانية 20% شهريا
الأشهر الأربعة الثالثة 25% شهريا
ملاحظه مهمة: بعد انتهاء فترة العقد البالغة سنه واحده إذا تم إعادة الاستثمار خلال 14 يوم فستبقى الشجرة فعاله وهنا ميزه فريدة لشركة بورتفليو حيث تجمع بين الاستثمار والتسويق الشبكي حيث يبقى فريق العمل الذي تعبت على تدريبه وتعليمه فنون العمل ضمن شجرتك وهذا يناسب الكثير من المسوقين الشبكيين.


خطة العمل والإرباح
عمولةبورتفليو المباشرةPMP
و هيالعمولة المباشرة التي تأخذها من خلال دعوة مستثمرين جدد للشركة. على سبيلالمثال, إذا أستثمر صديق لك من خلالك بمبلغ 5000$ تعطيك الشركة عمولة مباشرة وقدرها10% أي 500$. إذاٍ العمولة الثابتة هي 10% على تعريفك لأصدقائك للاستثمار في الشركة.
عمولةبورتفليو الثنائيةPMP
الطرح فرصة مميزة و استثنائية للمبدعين من أجل بناء تجارة عالمية, الحصول علىالحرية المالية, الوقت الوفير, و تجربة حياة أفضل. عندما تستثمر تعطيك الشركة مكتبعلى الإنترنت (Virtual Office) خاص بك ووحدك فقط تملك حق الولوج إلى صفحتك هذه. ومن أجل التسويق للشركة ودعوة أشخاص جدد تعطيك الشركة ذراعين, يمين و يسار. معامتلاكك لهذين الذراعين تستطيع ترتيب الأعضاءالمشتركين الجدد على الشكل الأتي:
تعطيك الشركة عمولة عندما يصل مبلغ الاستثمار على يمينك إلى 10000$ وعلى يسارك إلى 10000$عمولة قدرها 1000$ من الجدير ذكره أنه يجب تحقيق هذا التعادل خلال الشهر الميلادي بسبب وجود الفلاش أي الشجرة تبدءا من الصفر كل يوم واحد بالشهر تضع الشركة عمولتك (الفلاش )في الأول من كل شهر في حسابك الإلكتروني على الإنترنت
ملاحظه مهمة:لحماية الشركة من الخسارة وضعت سقف إلى (الفلاش) أي بعد عبورك التوازن لكل شهر أكثر من 200000 يمين و200000 يسار تعطيك 500 دولار لكل توازن جديد .




مجالات الاستثمار
الشركة تستثمر في الأسواق الرئيسية التالية:
الاستثمارات الرئيسية من قبل الشركة المتصلة سريعة المردود:
مخزون الذهب, وأسواق النفط الأجنبي.
الاستثمار في الأسواق المنشأ حديثا بما فيها:
التكنولوجية الإحيائية , والبيئة الأساسية , وتكنولوجيا النانو.
الاستثمار في تطوير الشركات الأخرى :


عنوان الشركة في أمريكا

800 5th Ave Suite 4100 Seattle, WA 98104 (253) 336-6009

تسويق شبكي + استثمار = بروتفليو

لتكون الأفضل يجب إن تكون بالمقدمة
الموقع على النت

https://www.portfolioinvestment.com/
للاستفسار يرجى الاتصال على الأرقام التالية

00966590009886 / 00966597144412
خادمكم / نايف الدريسى
E-mail: naif7771@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
$ غير حياتك مع اكبر الشركات العالميه $
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: العام :: الحوار العام-
انتقل الى: