الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هـذه قصـة لرجل يرويهــا لأحد اصحابـه (( تحذير ))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدلوعة
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد الرسائل : 79
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: هـذه قصـة لرجل يرويهــا لأحد اصحابـه (( تحذير ))   الأربعاء سبتمبر 03, 2008 7:12 am

هـذه قصـة لرجل يرويهــا لأحد اصحابـه في العمل يقول



كنت اسولف مع زميل لي في العمل بخصوص الجوال ومشاكلةفأخبرني أنه إشترى جوال لإبنه ابو الثمان سنوات وتركة دون رقابة لمدة من الزمن وفجأة فكر يلقي نظرة على الفيديو والصورفي ذلك الجوال....وحصل فيه شي ما عمره حلم أن إبنه الصغير البريء يسويه ولاتوقعه أبداًتدرون وش حصل؟؟؟حصله يصور أمه وهي نايمه من راسها لرجلها وهي بلباس البيت الخفيف والمخصص للنوموكذلك أخوانة وأخواتةوتدرون وش هدفة؟؟؟؟ فقد كانت إجابتة عندما سأله أبوه فرد قائلاً: يبي يضحك أخوانة وزملائة اللي في عمره

[b][b](( لأن ولد جارهم فرجه على الفيديو اللي في جوالة لأبوه وهو نايم ويشخر ولأمه وهي نايمة وهي تطبخ وهي تتفرج على التلفزيون
))

[/b]
[/b]فحاول يقلدهموالأب انصدم وحمد ربه ان الولد إستخدم البلوتوث فقط بينه وبين إخوتة داخل البيت للضحك على الأسرة واشكالهم وهم نائمونفما كان من الأب إلا أن صادر الجوالات كلها وإكتفى بجوال فقط للأبن الأكبر فقطلذا وجب الحذرأتمنى أن لانكون ضحايا للمثل القائل

[b][b](((من الحب ما قتل
)))!!!!


[/b]
[/b]حمانا الله وأياكم وجميع المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هـذه قصـة لرجل يرويهــا لأحد اصحابـه (( تحذير ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأدبي :: القصص والروايات-
انتقل الى: